أحدث الأخبار
  • 07:14 . قيادي بحماس: "العدوان الإسرائيلي" على إيران تصعيد ضد المنطقة... المزيد
  • 07:13 . الهجوم على إيران.. الإمارات تدعو لضبط النفس وتجنب التصعيد... المزيد
  • 11:48 . حملة دولية: قانون الجرائم الإلكترونية ومكافحة الإرهاب يقيد حرية التعبير... المزيد
  • 11:46 . "وول ستريت جورنال": إدارة بايدن تسعى لتطبيع "سعودي إسرائيلي" مقابل دولة فلسطينية... المزيد
  • 11:45 . "فلاي دبي" تلغي رحلاتها إلى إيران اليوم... المزيد
  • 11:44 . بعد انفجارات أصفهان.. عبدالله بن زايد يبحث مع نظيره الإيراني التطورات الخطيرة في المنطقة... المزيد
  • 11:05 . رغم تأييد 12 دولة.. "فيتو أمريكي جديد" ضد العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة... المزيد
  • 11:04 . "ستاندرد أند بورز"‭ ‬تخفض التصنيف الائتماني طويل الأجل لـ"إسرائيل"... المزيد
  • 11:04 . أصوات انفجارات في إيران وتقارير عن هجوم إسرائيلي... المزيد
  • 11:03 . تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي... المزيد
  • 09:13 . الأبيض الأولمبي يُواجه نظيره الياباني غداً في كأس آسيا... المزيد
  • 09:12 . شرطة أبوظبي تحذر من مكالمات وروابط إلكترونية احتيالية... المزيد
  • 07:35 . مجلس الأمن السيبراني: نتصدى يومياً لأكثر من 200 ألف هجمة سيبرانية... المزيد
  • 06:50 . غزة.. انتشال 30 شهيدا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء... المزيد
  • 06:21 . الأرصاد يتوقع انحسار السحب غداً في الإمارات... المزيد
  • 12:18 . مطارات دبي تعيد فتح إجراءات تسجيل المسافرين المغادرين من المبنى ثلاثة... المزيد

روجت للشذوذ الجنسي.. مواطنون يطالبون بمقاطعة منتجات شركة "هدى بيوتي"

خاص – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 23-06-2022

أثار إعلان هدى قطان مؤسسة شركة مستحضرات التجميل المقيمة في دبي، دعمها على منصات التواصل الاجتماعي، موجة غضب واسعة في الإمارات، وسط مطالبات بإيقافها وترحيلها وسحب الترخيص من شركتها ومقاطعة منتجات الشركة في أسواق الدولة. 

تصدر وسم #مقاطعة_منتجات_هدى_بيوتي الترند في الإمارات، بعدما أعلنت هدى قطان علنًا دعمها للمثليين عبر حسابها على الانستجرام و دعت المتابعين إلى دعمهم والمناداة بحقوقهم.

وقال صاحب حساب دار زايد، في تغريدة على تويتر وصورة لإعلان هدى قطان عبر "الترويج للشذوذ الجنسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي حرام دينياً ومجرم بحكم القانون".

وطالب صاحب الحساب، من النيابة العامة في الدولة ووزارة الداخلية، ومكتب الإعلام بإمارة دبي، التدخل ضد هذه الشركات المحلية الخاصة التي تدعم الشواذ جنسياً".

المواطن سعد الكتبي غرد بالقول: "من يقيم في وطننا عليه أن يحترم ديننا وعاداتنا وتقاليدنا وموروثنا ولا يخالف ذلك من أجل درهم أو دينار".

وقالت عليا الظاهري، "نعم دولتنا دولة منفتحة دولة تسامح دولة ترحب بالجميع ولكن لا نرحب بمن يدعم الشواذ الذين خرجوا عن طبيعة الخلق حتى البهائم ما سووها".

وأضافت "نتمنى من الجميع تكون في وقفه صريحة لمثل هذي الأشكال اللي يدعمون هذي الفئة".

ابن شيبان الأحبابي، قال من جانبه، "يجب محاسبة كل من يتجاوز على ديننا وعاداتنا وقيمنا في بلدنا، يجب محاسبةً هذه المتجاوزة التي تأكل وتسترزق من أرضنا".

أما محمد المصعبي فعلق بالقول : "لم تحترم قوانين الدولة ولم تحترم الدين الإسلامي والعقيدة الي تمشي عليها الدولة ولم تحترم شعب الإمارات والمقيمين الي يمتعضون ويتقززون من شيء اسمه شواذ.. أرجو أتخاذ أجراء صارم وحازم في كل من يروج للشواذ".

وغردت ميثاء بالقول: "داعمة للمثليين وعايشه في دبي وتتجرأ تطلع وتتكلم بكل وقاحة ..أتمنى الجهات المعنية يتصرفون وياها وتترحل".

مالك حساب الجنيبي طالب هو الأخر من السلطات في الدولة والتنمية الاقتصادية بدبي اتخذا الاجراءات المناسبة بحق الدخلاء الذين لا يحترمون "الدين الإسلامي وعادات وتقاليد المجتمع الإماراتي".

أما صاحب حساب الإمارت فقال: "على الدولة التحرك الفوري وإبعاد كل من يدعم الشواذ والمثليين خارج الدولة وإغلاق جميع أنشطتهم التجارية وموقع التوصل الاجتماعي الخاصة بهم".

وأضاف "الدين الاسلامي والعادات والتقاليد خطوط حمر من لا يحترم نفسه و ديننا وعادتنا وتقاليدنا يعل العين ما تشوفه" حد تعبيره.

وهدى قطان ابنة مهاجرين عراقيين إلى الولايات المتحدة، تدير امبراطورية "هدى بيوتي" لمستحضرات التجميل، التي تقدر قيمتها، وفقا لمجلة فوربس، بأكثر من مليار دولار أمريكي، وتتخ من دبي ومدينة لوس أنجليس الأمريكية مقراص لإدارة أعمالها وتسويق منتجاتها.

والأسبوع الماضي، أجبر الضغط المجتمعي الإماراتي، على مكتب تنظيم الإعلام التابع لوزارة الشباب والثقافة، إصدار قرار منع عرض فيلم الرسوم المتحركة (لايت يير) بسبب مخالفة المعايير، وترويجه للمثليين.

وأكد المكتب أن كافة الأفلام المعروضة في دور السينما بالدولة تخضع للمتابعة والتقييم قبل موعد عرضها للجمهور "للتأكد من سلامة المحتوى المتداول، حسب التصنيف العمري المناسب".